حبيب العمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اولى خطواتك لتدخل عالم الرومانسية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعذب رسائل الرومانسية

كاتب الموضوعرسالة
حبيب العمر
Admin
Admin
حبيب العمر

ذكر
محل الاقامة : قلب حبيبتى
المزاج : لا تجعل قلبك كالبئر يشرب منه كل شخص ولكن اجعله كالقبر لا يدخله الا شخص واحد فقط

اعذب رسائل الرومانسية Empty
مُساهمةموضوع: اعذب رسائل الرومانسية   اعذب رسائل الرومانسية I_icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 3:44 pm

I love you ماعلموك ؟! ان الحب يجرح الروح ! وانا على بعادك.. تنزف جروحي !!

I love you أسف ازعجتك ؟ بس لما أ خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر

I love you مساك ابيض يضمك باحضانه.. مساء يهدي أمل لاأجمل وأعذب أنسانه

I love you أحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجالك بيسكن بصدرك

I love you لاحس.. لاخبر .. لا أثر .. بس ده طبع البدر يطل يوم ويغيب طول الشهر

I love you ألو محل الورود ؟ لو سمحت عاوز أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ الرساله

I love you فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمك ومستحيل زيك الاقي

I love you لو أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

I love you كتبت اسمك وسط قلبي .كتبته من ذهب اصلي . كتبته ديما مايصدي
I love you مساء اللوز والفستق عليهم زبدة البندق يا أجمل من خلق ربي أذا شافك حجر ينطق

I love you ما أنساك لو ينسى الكحل سود الاهداب .. ازاى تنسى العين اجمل الاحباب

I love you تركت القلب لك مرسى على كيفك .تعالى و ارسى .بس ولاتنسى ..أحبك موت لاتقسى ..

I love you أمسح أسمي .. وأنسى رقمي ..ولا تكلمني ..إن لقيت أحد يحبك أكثر مني

I love you لو الرسايل تجمع الناس بالناس كتبت لك من دم قلبي رساله

I love you أحبك حب يسكن في مدار الشمس .. ياحب المستقبل وحب امس

I love you ياحروفي ذكريهم إن قلبي مهتويهم ولو الدنيا أشغلتنا يعلم الله ان احنا نموت فيهم

I love you عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس وبكيت من ناس لكن قلبك أنت أطيب الناس

I love you لو كل الناس يتمنون قربك انا غير الناس أتمنى أكون جزء من قلبك

I love you إذا أرسلت لك .القلب فيه اسمك .العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. ترسلى أيه ؟؟

I love you أنا بعشقك أنا عمري لك .الماضي لك .وبكره لك وبعده لك .الخميس والجمعه طبعا اجازه !

I love you لايمكن عرض الرساله .. عارف ليه ؟.. لأن .. الحب .. في القلب صعب تشوفه

I love you لاتسأل دموعي عن أوجاع الايام .. أسال عيوني متى اترتاح وتنام

I love you عاوز تعرف مين أنا ؟ أنا حزن الشمس لحظات المغيب ينطفي نور العمر لما تغيب !

I love you حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان .. وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسان

I love you تفضل أسكن اعيوني وخليك في حمى الاهداب .. واذا ماعجبك قلبى يساعك يا اعز الاحباب

I love you تعرف وتعلم حالتي ماتختلف عن حالتك أصبحت لي توأم حياة بافراحك تكمل فرحتي

I love you ياورود (فوحي ) على من سكن (روحي ) ومن ملك قلبي وعالج (جروحي )

I love you ليتك تحس بنار عاشق ؟ قتل نفسه نسى امسه .طفت شمسه .ومن حبك صار يكلم نفسه

I love you يا أوفى من الوفى ..وأحن من الليل ..حبيت أقولك بس .. " مشتاق لك "

I love you يحن الشوق لعيونك وحسك يسكن الوجدان .. ولما تغيب ليك وحشه تبث بقلبي الأحزان

I love you بعض الحب مثل الفجر يمرنا عابر ..لكن حبك زى البحر وماللبحر اخر..

I love you رسمت بطيبتك لوحه وكنت بطيبتك فنان أخذني ذوق أحساسك زيك مالقيت أنسان

I love you أحبك لو وقف ضدي ..زماني والقدر والناس ..أذا كان الهوى غلطه رضيت بكل غلطاتيheart I love you I love you : تصدق بقيت أنا أتمنى لو الله حط لي قلبين .. أنيمك بواحد واحد وأغطيك بالثاني

I love you فينك ياأحلى ملاك غبت والضحكه معاك .. اصعب أيامي وداعك وأحلى ايامي لقاك

I love you قالو الحب عذاب لقيت حبك شي جذاب قالو إنه سهر ودموع لقيته معك فرح وشموع

I love you هزني الشوق وقلت ارسل رساله ...... يمكن قلبه يحن واجي شويه على باله...

I love you ياريت الدنيا عين وأحنا فيها رمشين كل ماترمش العين نتعانق احنا الاثنين

I love you مهما ظروف الوقت عنك خذتني .. صافي الحب ماياخذوش غيرك أنسان

I love you لك وحشه مش لغيرك من الناس .. انت اللي .. بس .. اقدر اسميك غالي...!!

I love you أهمس لك أنا أحبك . لاجل تخفيها جوه قلبك .كل ماضاق بك صدرك .ترددها بهمساتي

I love you لحظه بدونك : أبكي وأنوح .يومي بدونك : ألم وجروح . حياتي بدونك : مافيها روح

I love you تبقى وحدك " رمز الحنان " وتبقى عيونك أحلى مكان وتبقى أنت ! " أغلى أنسان "

I love you لو الغلاوه تنشاف في عين مخلوق . كان الناس شافوك في .. ( وسط عيني )

I love you " مانسيتك " كيف ينساك قلب ذاق سكر غلاك ؟ ضاع بين مرك وبين بلسم حلاك !

.
https://7ooob.forumarabia.com

اعذب رسائل الرومانسية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية قمة الرومانسية (عشان الحب) لــ راشد الماجد